8 أنواع من الناس ستلتقي بهم في كازينو

1. اللاعبين والأطباء المتحمسين

هؤلاء هم الأشخاص الذين يبلغون من العمر 20 عامًا ويعملون في المكتب. هم إما خريجين جدد أو طلاب السنة الثانية في مهنتهم. هذه المجموعة لا تؤمن بتوفير رواتبهم ، لذلك يقضون الكثير من الوقت في الكازينو. في بعض الأحيان يبقون في ماكينات القمار. مرة أخرى ، تجرأوا على لعب الروليت أو لعبة ورق.

2. سعيد أولا

قد يكون هذا الشخص في أواخر العشرينات أو أوائل الثلاثينات. لقد أراد دائمًا أن يجرب حظه في الكازينو ، والآن بعد أن حصل على المال في النهاية ، قرر أن يقضي الليلة في لعب الألعاب. إنه يحاول أولاً الفتحات وعندما يبدأ في جمع المكاسب ، يذهب إلى طاولة البوكر ، حيث لا يزال يفوز. يمكن لحظه المبتدئين أن يغضب بعض اللاعبين ، لكنه لا يهمه حقًا. إنه يعلم فقط أنه يعيش أخيراً حلمه!

3. جدة و جد في الآلات

إن فكرة الجد والجدة في إجازة رومانسية هي رحلة إلى الكازينو ، حيث يقضيان طوال الليل في تجربة جميع ماكينات القمار. سوف ترتدي أيضا مطابقة ملابس الأزهار! لديهم حقيبة صغيرة معهم حيث يريدون الحفاظ على أرباحهم. لقد فازوا بالجائزة الكبرى مرة واحدة في حين ، ولكن ما يعجبهم حقًا هو الترفيه المجاني والمشروبات المجانية وشركة بعضهم البعض.

4. الرب المانع أو السيدة

هو أو هي يدخل وحده في الكازينو ، والشعور بالوحدة على وجهه. هو / هي تذهب إلى البار ويطلب شيئا للشرب. بعد أن غرق مخاوفه في الكحول ، يذهب إلى الطاولة للعب الألعاب. كل الشعور بالوحدة في وجهه يطلق طاقة سلبية ، بحيث يكون لاعبنا مكتئبًا بعد عدة هزائم أكثر من الاكتئاب.

5. العب وتفقد الأموال الصعبة

هذا الرجل يدخل الكازينو ويذهب مباشرة إلى الطاولات. يبدأ الروليت ويقشر نصف الأموال في محفظته. يخسر. لا يزال لديه أموال متبقية ، لذلك يذهب إلى طاولة البوكر ويستخدم كل الأموال التي لديه. انه يخسر مرة أخرى. يذهب إلى الحانة ويحصل على مشروبه المجاني. أخيرًا ، يعود إلى المنزل بعد أن أدرك أنه فقد أمواله التي حصل عليها بشق الأنفس في ليلة واحدة.

6. اللاعب الغريب

هذا الرجل لا يعرف حقيقة ما يفعله. يلعب البوكر حتى لو لم يفهم اللعبة. يذهب إلى طاولة البلاك جاك والرهانات والمسرحيات ، حتى لو لم يكن يعرف ما يجب عليه فعله للفوز. في بعض الأحيان تراه في البار يحاول إقناع شخص ما لشرح كيفية لعب الروليت. مرة أخرى ، يلعب لعبة ورق من خلال قراءة كتاب عن كيفية اللعب. قد يغضب هذا اللاعب بعد فترة ، لكن ألم نمر جميعًا بمرحلة محاكم التفتيش؟

7. الخادم والشريك

أولئك الذين رأوا كل شيء. يعرفون عمليا كل شيء يحدث كل يوم في الكازينو. إنهم يعرفون من هم اللاعبون العاديون ويمكنهم حتى تسميتهم باسمهم الأول. إنهم يعرفون أساليب اللاعب والمراوغات ونقاط القوة ونقاط القوة لدى اللاعب. ربما تعرضت النادلة للهجوم من قبل الرجال (بما في ذلك كبار السن من الرجال) ، وربما تلقى النادل أكثر من نظرات المرأة ، لكن هذا لا يزعجهم لأنهم يكسبون المال.

8. الجهات المانحة الكبير ، شخص رائع وجميع المعرفة

المقرض الكبير ينفق مبالغ كبيرة على جميع الألعاب التي يشارك فيها. لا يخشى الخسارة. بالنسبة له ، من المهم أن يلاحظ الناس أمواله. الرجل اللطيف يشبه السيدة الوحيدة السعيدة التي تطير من طاولة إلى أخرى ، وتستمتع وتستمتع بكل لعبة ، وغالبًا ما تفوز وتخسر في بعض الأحيان. يعتقد البرجوازي أنه قادر على التغلب على أي شخص في كل لعبة. بالطبع ، إنه بعيد عن الحقيقة.