معرفة أي ماكينات القمار لا ينبغي أن تلعبه

لكن على مر السنين ، تبنت الكازينوهات تكتيكات لوضع آلات الطيران لتقليل الخسائر وتقليل مخاطر الصرف إلى الحد الأقصى. لم تكن القاعدة العامة هي إيقاف الآلات عند الباب أو في نهايات الممرات الطويلة بالقرب من المخارج. هذا من شأنه أن يقلل بشكل فعال من العبء الإيجابي الذي سيتلقاه الكازينو من آلة البيع التي لا تزال تؤتي ثمارها. أغلق الباب ، وضرب بقوة ، وخروج ، وفقد الكازينو التأثير الملهم الذي يمكن أن يكون للفائز الكبير على لاعبين آخرين. نعم ، إنه يحدث بالفعل ، فالناس يكسرون الفوز بالجائزة الكبرى! ويريد الكازينو أن يكون فرحتهم معدًا وينتشر إلى أكبر عدد ممكن من اللاعبين. إذا ذهبوا مباشرة إلى الباب واختفتوا ، فسيضيع التأثير.

الأمر نفسه ينطبق على ماكينات القمار في نهاية الخطوط الطويلة. اخرج من غرفتك ، وادفع المال على آلة بكميات كبيرة في نهاية قائمة الانتظار قبل الذهاب إلى البوفيه أو العرض قبل أن يعلم أي شخص أنك ربحت ماكينات القمار. هذا يعتبر خسارة تسويقية يأخذها الكازينو بجدية.

اختبر معرفتك واربح عملة مجانية بقيمة 10 دولارات! رقاقة الحرة

الغريب ، وهذا ينطبق أيضا على الكازينوهات على الانترنت. على الرغم من صعوبة تجنب الآلات في نهاية الصفوف الطويلة والاقتراب من الخروج في كازينو على الإنترنت ، فإن القاعدة العامة هي أنك لم تر ربحًا على جهاز تلعب عليه. أفضل للتبديل إلى جهاز آخر. من المهم أن تتذكر أنه مع مولدات الأرقام العشوائية ، فإن كل منعطف يعد حدثًا فريدًا. فكلما زادت الأموال التي تنفقها على جهاز فتحة واحدة ، كانت فرص نجاحك أفضل. عندما تأخذ استراحة ، فقد حان الوقت للمضي قدما ، على أمل العثور على آلة فضفاضة في مكان آخر في الكازينو.