قواعد الروليت

على الرغم من أن اللعبة بها الكثير من الرهانات ، إلا أن قواعد لعبة الروليت سهلة التعلم

هذا المزيج يجعل المقامرة واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شيوعًا ، حيث يمكن للمقامرين لعب مراهنات محفوفة بالمخاطر مقابل مكافآت كبيرة أو حتى رهانات نقدية لتحقيق أرباح أقل. يتم لعب روليت بالطوب والهاون بوتيرة مهل ، على الرغم من أنه يمكن لعب الروليت على الإنترنت بوتيرة أسرع. يتوفر يعيش تاجر الروليت لأولئك الذين يرغبون في تجربة تجربة عجلة الغزل الحية على شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم. واحدة من أكثر القواعد شيوعًا هي مكان وضع الرهانات.

يجب معرفة قواعد الروليت

الروليت الأوروبية: حافة منزل الروليت الأوروبية أو الفرنسية هي 2.70 ٪. في لعبة الروليت الأوروبية ، تبلغ ميزة المنزل وفقًا لقواعد “المشاركة” أو “في السجن” 1.35٪ – قابلة للمقارنة مع القمار أو الفضلات.

ميزة الصفحة الرئيسية في لعبة الروليت الأسترالية: تبلغ نسبة ميزة لعبة الروليت الأسترالية 5.26٪. في الحالات النادرة التي تجد فيها الروليت الأسترالي بعد “المشاركة” أو “قواعد السجن” ، يبلغ هامش المنزل 2.63٪ ، وهو أعلى قليلاً من الروليت الأوروبي البسيط. تستخدم كازينوهات أتلانتيك سيتي باستخدام الروليت السريع هذه القواعد.

قاعدة مشاركة الروليت قاعدة المشاركة: في الفرنسية ، تعني كلمة “مشاركة” “الأطراف” أو حرفيًا “نصفي”. هذه القاعدة تمنح المنزل نصف المكسب فقط عندما تسقط الكرة على الجيب 0. وهذا يقلل من ميزة الروليت الأوروبي بمقدار النصف من 2.70٪ إلى 1.35٪. تنطبق قواعد لا بارتاج فقط على رهانات المال بأنفسهم. لذا ، قم بتعيين أسود / أحمر فقط ، أعلى / أسفل ، أو حتى / فردي إذا كانت قواعد المشاركة صالحة.

القاعدة في السجن:

“السجن” تعني “السجن” بالفرنسية. عندما تسقط الكرة مرة أخرى في الجيب 0 ، فسيتم “حظر” رهان بنفس المبلغ للمنعطف التالي. في الواقع ، هذا يعتمد على نتائج القمامة القادمة. يؤدي هذا أيضًا إلى خفض الميزة المنزلية إلى النصف من 2.7٪ إلى 1.35٪ ، على الرغم من أن هذا الأمر أكثر تعقيدًا من الخيار أعلاه. راهن فقط بنفس المال إذا كانت هذه القاعدة سارية.